يقر المجلس التشريعي للمقاطعة العربية أموال الكازينو للمنظمات المحلية

تمت الموافقة على الدفعة الإجمالية الأولى من كازينو سينيكا العربي والتي تبلغ 59،900 دولار من قبل المجلس التشريعي للمنطقة العربية. يتم توزيع المبلغ على المنظمات المحلية المسؤولة عن التنمية الاقتصادية الشاملة في المنطقة.

صندوق التنمية الاقتصادية هو 174،555،29 $. هذا هو ما يقرب من ربع إجمالي حصة مخصصة ، وهو ما يعادل 698،221.15 دولار. بقية الأموال – النسبة المتبقية البالغة 75٪ ، والتي تقدر قيمتها بـ 523،665.86 دولار ، تهدف إلى المشاركة بين المجتمعات المحلية لأغراض الإعفاء من الضرائب وفقًا لسكانها.

صوت المجلس التشريعي للمنطقة العربية في ديسمبر 2014 على استخدام أموال الكازينو بشكل أساسي في التنمية الاقتصادية. هذه الأموال هي نتيجة حقيقة أن الهيئة التشريعية أنشأت حساب دخل منفصل. يجب أن يحتوي الحساب على 10٪ من أموال الكازينو التي يتم استلامها بموجب اتفاقية قبيلة الولاية.

وفقًا للمجلس التشريعي للمنطقة العربية ، تحصل مجتمعات الدولة التي ليست جزءًا من منطقة حصرية على 10٪ من أموال الكازينو. تمثل منطقة الحصرية المزعومة شلالات نياجرا. هذا الأخير يحصل بالفعل على تمويل من سينيكا أمة الهنود سينيكا كازينو العربية.

بالإضافة إلى ذلك ، تم ذكر لجنة التنمية الاقتصادية في قرارين يتعلقان بتوزيع 5000 دولار على مجلس الشؤون العسكرية العربية و 2000 دولار لجمعية بناة المقاطعات العربية.

عند التصويت ، أعلن ريتشارد أوبديجروف ، وهو أغلبية القادة ، أن المجتمعات التي لا تتلقى أموال الكازينو يجب أن تتلقى الأموال من الحساب المعني. أوضحت شركة حتى دي بستان أن شركة الشلالات العربية تتلقى عادة جزءًا كبيرًا من أموال الكازينو على أساس سنوي ، وهو أحد الأسباب الرئيسية لاستبعادها قانونًا.

تم الطعن في قرار ميزانية ديسمبر 2014 من قبل المشرع دنيس فرتوسو ، الذي شاركه اعتقاده بأنه يجب التبرع بكامل المبلغ لتخفيض الضرائب. كما عارض القرار تشريع آخر من شلالات د-شلالات – جايسون أ. زونا.

كما ذكرت وسائل الإعلام المحلية ذات السمعة الطيبة ، قال زونا: “لم يتبق شيء للقيام به هذا العام لأنه تم تعيين البدل”.

تلقت المقاطعة المال منذ منتصف عام 2014. تم صرف ما مجموعه حوالي 400،000 دولار في العام الماضي ومن المتوقع أن يصل المبلغ إلى 800،000 دولار في عام 2015.