على الرغم من كل النكسات ، يجب أن يكون مشروع كازينو سومرست كاملًا

أعلن دونالد سيرتس ، رئيس سومرست سيليكمن ، أنه لا ينبغي التخلي عن مشروع كازينو سومرست. قالت المحددات في اجتماع لمجلس الإدارة الأسبوع الماضي إنه على الرغم من أن المشروع المعني “عن بعد” ، فإن قادة سومرست سيبذلون قصارى جهدهم لجعل كل شيء يسير وفقًا للخطة. ،

يحاول مطوران حاليًا إكمال مشروع الكازينو في جنوب شرق ولاية ماساتشوستس. من المتوقع أن تعمل سومرست على الطريق والحركة في مفترق الطرق في ولاية ماساتشوستس. منحتهم لجنة ألعاب ماساتشوستس 60 يومًا لتقديم المستندات اللازمة وتقديم اقتراحهم. سيكون الكازينو بالقرب من الطريق 103 ويغطي مساحة 100 فدان من الأرض.

يجب أن تكون اقتراحات الكازينو الأخرى لـ نيو بيدفورد و بروكتون بمثابة نكسة لاستكمال مشروع سومرست كازينو.

خلال الاجتماع ، قالت المحددات أيضًا أن مسؤولي سومرست يفكرون في بدائل أخرى خارج الكازينو لتعزيز الاقتصاد المحلي. اتخذت الجهات المختارة بالفعل خطوات فورية لتحقيق هدف إنشاء كازينو في المنطقة.

حتى الآن ، ومع ذلك ، لم يتم نشر أي معلومات عن المباني التي سيتم بناؤها على الممتلكات. أعرب السيد المحددات عن أمله في أن تكون الخطوة التالية واضحة.

في حين أن كازينو في سومرست من شأنه أن يحقق فوائد مالية كبيرة ، إلا أن النخبة لا تعتمد فقط على تطوير قطاع الألعاب لتحقيق الاستقرار في اقتصاد سومرست.

في الواقع ، لم يكلف اقتراح الكازينو وجميع الإجراءات ذات الصلة المدينة بنسًا واحدًا منذ توقيع اتفاقية خاصة. يتم دفع العمولات على أساس أن الاقتراح قد تمت الموافقة عليه من قبل سلطات الدولة وأن الكازينو يتم بناؤه بالفعل في سومرست.

كما قام جيمس بيرك ، رئيس لجنة التنمية الاقتصادية في سومرست ، بالتعليق على اقتراح الكازينو ، قائلاً إنه ينبغي إشراك سكان سومرست في المشروع. لم يكن منحهم الفرصة للتصويت كافياً.

وفقًا لبورك ، من المنطقي السماح لسكان سومرست بالمشاركة في جميع تفاصيل المشروع. تعتبر نصيحتك مهمة للغاية عندما يتعلق الأمر بوضع خطة توفر مزايا أكثر من عيوب المنطقة.

لهذا الغرض ، يجب تنظيم العديد من التجمعات العامة ويجب مناقشة جميع مزايا وعيوب مشروع الكازينو مع السكان. بالإضافة إلى ذلك ، اقترح سيليكمان ديفيد بيروب بالفعل على أحد مديري سومرست على الطريق فكرة إشراك السكان المحليين في مشروع الكازينو. وجدوا الفكرة جذابة بشكل خاص.