سكان الإطارات ضد بناء لاغو منتجع & كازينو

تعقد لجنة الألعاب الحكومية في دبي اجتماعها الشهري المعتاد يوم الإثنين 23 فبراير. وستناقش مواضيع اللعبة في جميع أنحاء الولاية. ومع ذلك ، لا ينبغي تقديم أي معلومات عن تراخيص الكازينوهات الثلاثة التي تدعمها اللجنة في ديسمبر 2014.

ومع ذلك ، من المقرر عقد لجنة توطين لاجتماع منشآت الألعاب يوم الجمعة ، 27 فبراير ، ومن المتوقع إصدار التقرير النهائي عن الفائزين الثلاثة ورخصة الكازينو المحتملة الرابعة في المنطقة الجنوبية.

سيتم بث كلا الاجتماعين مباشرة على الموقع الرسمي للجنة الألعاب في ولاية نيويورك.

وبينما تحاول وكالة الألعاب تحديد ما هو أفضل لصناعة الألعاب في الولاية ، فإن سكان مدينة صور ، المدينة التي يقع فيها لاجو منتجع وكازينو ، هم أحد المواقع الثلاثة المعتمدة التي تحتاج إلى بناء قف.

تقدم كازينو الاطارات الحرة ، وهي مجموعة مؤلفة من عشرة من سكان المدينة المتأثرين ، بشكوى ضد قرار مجلس مدينة الإطارات بالموافقة على مشروع الكازينو ، الذي ستنفذه شركة شركة ويلموريت.

وفقًا للسكان المحليين ، فإن التقييم البيئي الذي يقوم عليه التصريح لم يكن دقيقًا بدرجة كافية ومناسب. إنهم يعتقدون أن مشروع الكازينو الذي تبلغ قيمته ملايين الدولارات سيؤثر بشكل كبير على سكان مدينة صور والبيئة.

وقال ستيف مارتن ، مدير التسويق في لعبة بحيرات الأصابع والألعاب ، إن الإطلاق المحتمل لـ لاجو منتجع وكازينو سيشكل تهديدًا خطيرًا على المنشآت المحلية الأخرى ، بما في ذلك موقعها ، وسيؤدي إلى الإنتاج. لا يوجد صافي ربح للمنطقة. وهذا بدوره يؤثر على الاقتصاد العام للحكومة.

قدمت كازينو الاطارات الحرةحججها بشأن العملية في 26 يناير ، ومن المتوقع الإعلان عن قرار قبل نهاية فبراير.

ومع ذلك ، يبدو أن العمل التحضيري قد بدأ على الموقع الإلكتروني. أشار جيمس داولي ، المتحدث باسم كازينو الاطارات الحرة ، إلى أنه بينما وعدت شركة فيل موريت بعدم ابتكار المشروع قبل الموافقة ، فإن العمال سينظفون ممتلكات الأشجار وأحواض الاحتفاظ بالموقف ، إلخ.

في يونيو 2014 ، أصدر مجلس مدينة إطار العجلة بيانًا مفاده أن مشروع اغو لن يكون له أي تأثير بيئي خطير على المنطقة. وعلق السيد داولي على قرار المجلس بدعم إنشاء الموقع دون إجراء البحوث الشاملة والملائمة اللازمة.

ووفقا له ، فإن مثل هذا البحث قد يستغرق عدة سنوات. ومع ذلك ، تم الانتهاء منه في غضون بضعة أشهر. أقر مجلس المدينة أنه سيكون هناك بعض الآثار السلبية على البيئة المحلية ، لكنه لم يتمكن من تقديم أي حجج مهمة.

لا يمكن أن يبدأ البناء الفعلي لـ لاجو منتجع وكازينو ، والذي تبلغ تكلفته 425 مليون دولار والذي سيتضمن طابق كازينو كبير وفندق أكبر ومناطق جذب سياحي مختلفة ، حتى يتم منح الترخيص اللازم من قِبل مرفق الألعاب في نيويورك. مجلس.