تحيل لجنة البيت العربي مشروعي كازينو إلى الجلسة العامة

صدر قانونان مهمان لمستقبل التنمية الاقتصادية في شمال غرب إنديانا في 19 فبراير من قبل لجنة البيت العربي.

تم تعديل مشروع قانون اللجنة لإدخال شرط جديد لم يصب بجروح خطيرة ليس فقط ماجستيك ولكن أيضا غيرها من القوارب الكازينوهات. وفقًا للأحكام الجديدة في مشروع القانون ، يجب على ماجستيك الإفراج عن أحد رخصتي كازينوها إذا كانت ترغب في بناء منشأة برية.

تمت الموافقة على فاتورة كازينو لسفن مثل ماجستيك ستار كازينو من قبل ما يسمى لجنة الطرق والوسائل. من شأن مشروع القانون المذكور أن يعطي الكازينو فرصة للبقاء على الأرض. واتخذت اللجنة أيضا بعض التدابير لتوفير ما يقدر بنحو 9.4 مليون دولار في التمويل السنوي.

سيتم استخدام الأموال للتوسع المخطط له بالفعل في طريق ساوث شور ، والذي سيتم ربطه بداير ومونستر. سيبلغ إجمالي تكلفة المشروع 571 مليون دولار.

يجب أن يمنح مشروع قانون مجلس النواب 1514 ، فيما يتعلق بـ ماجستيك ستار لعبة بلاك جاك مجانية وما شابه ذلك ، الفرصة الأخيرة للاستفادة من تعديل القانون الذي يسمح للكازينوهات بالعمل فقط في الأماكن المجاورة.

وعلق بيت ليجوري ، الرئيس التنفيذي لـ ماجستيك ستار ، على الموقف في وقت سابق ، مشيرًا إلى أن السفن القديمة في الكازينو قد أثرت على قدرتها التنافسية باللغة العربية.

وكالة التنمية الإقليمية ملزمة قانونًا حاليًا بتخصيص جميع الأموال للمشاريع لتوسيع خطوط السكك الحديدية في شيكاغو وجنوب شور وساوث بيند. بالإضافة إلى ذلك ، يجب إعداد التقارير المرحلية سنويًا وتقديمها إلى مكتب الدولة للإدارة والميزانية المسؤول عن مراقبتها.

قال أحد المؤلفين المشاركين لـ منزل الميزانية الثور (نصف إقامة) 1618 – ممثل الدولة هال سلاجر – إنه يجب تقديم جزء من 9.4 مليون دولار. من المقرر أن تبدأ عملية التخصيص في عام 2016 وتنتهي في 30 عامًا.

وأشار ممثل ولاية سلاغر أيضًا في اجتماع لجنة الطرق والوسائل إلى أنه سيتم إدراج هذه الأموال في مشروع القانون 1001 على ميزانية مجلس النواب.

سيتم طرح مشروعي القانون للتصويت وسيتعين عليهما جمع ما يكفي من الأصوات بحلول نهاية الأسبوع المقبل لإحالتهما إلى مجلس الشيوخ لمزيد من المراجعة.

شهدت صناعة الكازينو العربية انتكاسات في الآونة الأخيرة ، مما أدى إلى انخفاض الإيرادات بنسبة 28 ٪ منذ عام 2010. كما كان عليها مواجهة المنافسة من الدول المجاورة ، والتي تقدم ألعابًا ممتدة.